أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية مساء اليوم الاثنين قصف مواقع للاحتلال الإسرائيلي في المستوطنات المحاذية لقطاع غزة.
وقالت الغرفة في بيان وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه أنّه "ردا على استهداف المقرات والمنشآت المدنية نعلن استهداف مواقع للاحتلال في سديروت ونتيفوت برشقات صاروخية".
واختتمت الغرفة المشتركة بيانها بالقول "وإن زاد العدو زدنا".
