عاد الشبان الفلسطينيون مساء اليوم الثلاثاء، من جديد للمشاركة في فعاليات "الإرباك الليلي" في مخيمات العودة شرق قطاع غزة.
وقالت القناة 20 العبرية إنه "اعتبار من الآن عادت حماس لتفعيل الإرباك الليلي وبدأ الشبان يتجمعون قرب السياج على طول حدود قطاع غزة".
يشار إلى أن فعاليات "الارباك الليلي" توقفت مساء الاثنين، بفعل التصعيد الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.
وعقب إعلان الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة أمس التوصل لوقف إطلاق نار مع الاحتلال بجهود مصرية، أصدرت وحدة الإرباك الليلي، مساء أمس، قرارا حول فعالياتها على الحدود الشرقية لقطاع غزة الثلاثاء.
