يستأنف الدوام في جامعات قطاع غزة بشكل طبيعي اليوم الأربعاء، بعد تعليقه أمس الثلاثاء بسبب العدوان الإسرائيلي على القطاع.
وأعلنت الجامعة الاسلامية عبر صفحتها الرسمية، عن استمرار الدوام الأكاديمي والإداري لهذا اليوم الأربعاء مع تأجيل جميع الامتحانات لموعد لاحق.
من جانبها أعلنت جامعة الأقصى استئناف الدوام الإداري والأكاديمي اليوم الأربعاء بكافة فروع الجامعة.
بدورها قالت جامعة الأزهر إن إدارة الجامعة غير مسؤولة عن أي إعلانات أو أخبار تنشر باسمها في غير بوابة الجامعة الإلكترونية أو من خلال الرسائل الالكترونية الصادرة عن إدارة الجامعة.
