قال مراسل موقع "واللا" العبري أمير يوخبوط، أن حركة حماس أطلقت صاروخًا على منطقة عسقلان الصناعية الساعة 3:58 صباح اليوم الاثنين، والاحتلال الإسرائيلي لم يرد.
وعقب مراسل الموقع العبري على عدم الرد بقوله: "هذا نموذج صاحب الكلمة الأخيرة".
يذكر أن حركة حماس أكدت عبر الناطق باسمها عبد اللطيف القانوع، أن القصف المتكرر من الاحتلال لن يُرمم المعنوية المنهزمة لجيشه أو يُكسب قيادته إنجازًا موهومًا.
وقال في تصريح له اليوم الأربعاء: "المقاومة تدير الميدان بكل حكمة واقتدار".
وجدد الاحتلال الإسرائيلي قصفه لمناطق متفرقة في قطاع غزة، في تصعيد يشهده القطاع منذ أيام عقب سقوط صاروخ في منطقة هشارون شمال تل آبيب.
