أعلنت الشرطة في رام الله، اليوم الأربعاء، عن وفاة مواطن موقف في مركز إصلاح وتأهيل بيتونيا غربي مدينة رام الله.
وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي إرزيقات، أن مواطن يبلغ من العمر (32) عاماً، توفي داخل مركز إصلاح وتأهيل بيتونيا.
وأضاف أن المتوفي كان موقوفاً من قبل المحكمة بتهمة انتحال صفة موظف.
وأكد إرزيقات أن النيابة العامة والشرطة تباشران التحقيق في حالة الوفاة.
