من المقرر أن تعقد وزارة الأشغال العامة والإسكان، يوم غدٍ الخميس، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن الإحصائية الرسمية للأضرار التي خلفها العدون الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.
وقال المكتب الإعلامي الحكومي، إن مؤتمرًا صحفيًا ستعقده وزارة الأشغال العامة والإسكان حول "إحصائية أضرار العدوان الأخير"، وذلك غدًا الخميس الساعة 10.30 ص في مقر وزارة الإعلام.
ومنذ الإثنين الماضي شن جيش الاحتلال الإسرائيلي سلسلة من الغارات على مختلف محافظات قطاع غزة، استهدفت عشرات المواقع والمنشآت المدنية، فيما ردت المقاومة بإطلاق الرشقات الصاروخية تجاه مستوطنات غلاف غزة.
