أصيبت، اليوم الأربعاء، سيدة بالاختناق واعتقل مواطنان خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة طوباس فجراً.
وقالت مصادر محلية إن المواطنة ياسمين أبو ناصر تعرضت للاختناق جراء استنشاقها الغاز المسيل للدموع خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة طوباس، وجرى معالجتها ميدانيا.
كما أعلن نادي الأسير في طوباس أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن باسل صوافطة ونجله قسام، بعد اقتحام منزلهما.
