التقى رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي الجنرال أفيف كوخافي، اليوم الأربعاء، بـ"فرقة غزة" بجيش الاحتلال وأجرى تقييمًا للأوضاع الميدانية.
وذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال أن جلسة التقييم تمت بحضور قائد القيادة الجنوبية في جيش الاحتلال وقائد "فرقة غزة" وغيرهم من القادة الإسرائيليين.
وبيّن أن كوخافي ناقش استعداد قوات جيش الاحتلال لمختلف السيناريوهات في قطاع غزة، واستعداد القوات الإضافية التي وصلت في الأيام القليلة الماضية والخطط التشغيلية.
ولم يدلِ المتحدث الإسرائيلي بمزيد من التفاصيل حول جلسة التقييم.
وأمر كوخافي أمس الثلاثاء بزيادة تعزيز القوات في محيط قطاع غزة في ضوء التصعيد الأخير وإرسال كتائب إضافية.
