اقتحم 50 مستوطنا، اليوم الأربعاء، المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال نابلس، تحت حراسة مشددة من جيش الاحتلال الإسرائيلي.
وأغلقت قوات الاحتلال المنطقة أمام المواطنين، علمًا بأن البلدة تتعرض لهجمة شرسة من قبل المستوطنين وجنود الاحتلال لتحقيق اطماع بالسيطرة عليها.
