بدأت مساء اليوم الأربعاء، فعاليات "الإرباك الليلي" في عدة مناطق على طول السياج الفاصل شرق قطاع غزة، ضمن فعاليات مسيرات العودة السلمية.
وتوجه عشرات الشبان الفلسطينيين من وحدات "الإرباك الليلي" إلى السياج الفاصل شرق مدينة غزة، وشرق المحافظة الوسطى وأشعلوا الإطارات المطاطية وقاموا بإطلاق القنابل الصوتية.
وتشمل فعاليات "الإرباك الليلي" إشعال الإطارات التالفة (الكوشوك)، إضافة إلى تشغيل أغاني ثورية وأصوات صافرات إنذار عبر مكبرات الصوت، مع إطلاق أضواء الليزر تجاه الجنود المتمركزين قرب السياج الفاصل.
