دوّت صفارات الإنذار فجر اليوم الجمعة، في عدد من المستوطنات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة.
ونقلت وسائل إعلام عبرية، عن المتحدث باسم جيش الاحتلال قوله: إن صفارات الإنذار انطلقت نتيجة إلقاء عبوة ناسفة تجاه السياج على حدود قطاع غزة.
وتواصل وحدات الإرباك الليلي فعالياتها على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، وذلك ضمن أدوات مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار، والتي مضى على انطلاقها عام كامل.
