أصيب عصر اليوم الجمعة 3 شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.
وقالت وزارة الصحة إن 3 شبان أصيبوا بجراح متوسطة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق جباليا.
وأشار الناطق باسم الوزارة أشرف القدرة، إلى أنه جرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.
