أجرى إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اتصالاً هاتفياً مع عمرو حنفي وكيل جهاز المخابرات المصرية العامة.
وبحث هنية وحنفي خلال الاتصال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.
وأعرب هنية عن شكره للدور المصري في لجم هذا العدوان.
كما بحثا خلال الاتصال المباحثات الجارية للتوصل إلى تفاهمات لتحقيق المطالب الفلسطينية العادلة في إنهاء معاناة شعبنا في قطاع غزة.
