قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية، اليوم الجمعة، إن الوفد الأمني المصري سيبدأ بوضع جداول زمنية مع الاحتلال الإسرائيلي مطلع الأسبوع المقبل، لتطبيق ما تم الاتفاق عليه.
وأضاف الحية خلال كلمة متلفزة على قناة الأقصى:" الاحتلال في موضع اختبار لتطبيق ما تم الاتفاق عليه، واصفا ما استمعت إليه الهيئة من الوفد الأمني حول المطالب التي قدمتها "بالإيجابية".
وقدم الحية شكره إلى كل الدول التي قدمت دعمها للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، خاصة دولة قطر التي لها الدور الأكبر.
وأضاف الحية:" غدا الذكرى السنوية ل يوم الأرض التي تتزامن مع الذكرى السنوية الأول لانطلاق مسيرات العودة، داعيا الشعب الفلسطيني "لأكبر حشد عرفته غزة غدا، ليعلم العالم أجمع أن الشعب الفلسطيني لن يتراجع عن ثوابته".
وشدد الحية على ضرورة المحافظة على سلمية هذه المسيرات، مؤكدا على استمرارها حتى تحقيق كامل أهدافها.
