أكد رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار على أن ملف الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الأول على بحثا على طاولة البحث مع الوسطاء المصريين والقطريين.
وقال السنوار خلال مشاركته بمليونية الأرض شرق مدينة غزة :"أسرانا قضيتهم أول قضية مطروحة بين الحوار الدائر بيننا وبين المصريين والقطريين".
واعتبر المشاركة الكبيرة والفاعلة لسكان قطاع غزة في مليونية القدس بمثابة تجدد التأكيد على الثوابت وحق العودة والتمسك بكسر الحصار الإسرائيلي كاملا عن غزة.
وأضاف السنوار :"نتمسك بثوابتنا وحق العودة، وسنواصل هذه المسيرات حتى كسر الحصار عاجلا والعودة والتحرير، وشعبها بهذه الحشود التي خرجت يؤكد على أن يريد العيش بكرامة، ونحن على موعد قريب مع التحرير.
