18.9°القدس
18.66°رام الله
17.75°الخليل
23.34°غزة
18.9° القدس
رام الله18.66°
الخليل17.75°
غزة23.34°
الأحد 28 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

"بينيت" يناشد الوزراء لإجبار "نتنياهو" عقد جلسة "الكابينت"

41387
41387
القدس المحتلة - فلسطين الآن

كشفت "القناة 13 العبرية"، أن الوزير "نفتالي بينيت" ناشد النائب العام "ماندلبليت" لإجبار نتنياهو على عقد جلسة للكابينت اليوم لمناقشة الوضع في غزة.

ووفقاً للقناة العبرية، أعلن "بينيت" أمس أنه سيرفض هو ووزيرة القضاء شاكيد الاتفاقات مع حماس.

وأضاف "بيني"، "كما قلت الليلة الماضية فإن ضعف "إسرائيل" يجلب الحماس لحركة حماس، لقد أطلقوا 5 صواريخ أخرى على سكان الجنوب، أنا أدعو رئيس الوزراء إلى عقد اجتماع للكابينت اليوم لتغيير قواعد اللعبة، لأنه من الممكن ويجب هزيمة حماس.

وتابع "أنا كشخص أطمح لأكون وزيرا قادما للجيش، وسأتخذ سياسة صارمة بدلاً من الخضوع".