أطلق صاروخان من شمال قطاع غزة، مساء اليوم الأحد، وسقطتا على السياج الفاصل بين القطاع و"إسرائيل".
وذكر الإعلام العبري، أن صاروخين أطلقا من شمال قطاع غزة نحو المستوطنات، مشيرا إلى أنما انفجرا داخل قطاع غزة بالقرب من السياج الفاصل ودمرت جزء منه.
جاء ذلك بعدما دوت صافرات الإنذار في عدد من مستوطنات جنوب "إسرائيل".
