18.9°القدس
18.66°رام الله
17.75°الخليل
23.13°غزة
18.9° القدس
رام الله18.66°
الخليل17.75°
غزة23.13°
الأحد 28 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

%100 لمخصصات الشهداء والأسرى..

"مالية رام الله": صرف رواتب الموظفين غدًا بنسبة 50%

رواتب24
رواتب24
رام الله - فلسطين الآن

أعلنت وزارة المالية في رام الله، عن صرف رواتب الموظفين العموميين بنسبة 50 %، إضافة لصرف مخصصات رواتب الأسرى والأسرى المحررين وعائلات الشهداء والجرحى عن شهر آذار الماضي، يوم غدٍ الثلاثاء.

وأوضحت الوزارة في بيان، اليوم الاثنين، أن رواتب الموظفين العموميين ستصرف بواقع 50% من الراتب بحد أدنى 2000 شيقل لجميع شرائح الموظفين، وبحد أقصاه 10000 للوزراء ومن في حكمهم والقضاة والسلك الدبلوماسي.

في السياق، أكد البيان أنه "لا يوجد أي تغيير على موقف القيادة الفلسطينية والحكومة برفض استلام قيمة المقاصة مخصوماً منها أي مبالغ غير قانونية، أو غير متفق عليها مسبقا من طرفنا".