18.9°القدس
18.66°رام الله
17.75°الخليل
23.13°غزة
18.9° القدس
رام الله18.66°
الخليل17.75°
غزة23.13°
الأحد 28 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

سلطة النقد: البنوك ستخصم 50% على رواتب الموظفين

0cc3117f5546dfffc9a7aee83f525cd9
0cc3117f5546dfffc9a7aee83f525cd9
رام الله - فلسطين الآن

أكدت سلطة النقد الفلسطينية، أن البنوك ستخصم 50% من قيمة الدفعة المحولة على رواتب الموظفين المقرر صرفها عن شهر آذار الماضي، يوم غدٍ الثلاثاء.

وأوضحت وزارة المالية في رام الله في بيان، اليوم الاثنين، أن رواتب الموظفين العموميين ستصرف بواقع 50% من الراتب بحد أدنى 2000 شيقل لجميع شرائح الموظفين، وبحد أقصاه 10000 للوزراء ومن في حكمهم والقضاة والسلك الدبلوماسي.

في السياق، أكد البيان أنه "لا يوجد أي تغيير على موقف القيادة الفلسطينية والحكومة برفض استلام قيمة المقاصة مخصوماً منها أي مبالغ غير قانونية، أو غير متفق عليها مسبقا من طرفنا".