استشهد صباح اليوم الثلاثاء، شاب من مخيم قلنديا شمالي مدينة القدس المحتلة، بعد اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وهو مصاب بجراحٍ خطيرة.
وأعلنت المصادر الطبية، عن استشهاد الشاب محمد علي عدوان من مخيم قلنديا، حيث تم إعدامه إثر اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي وهو مصاب بجراحٍ خطيرة.
وكان، ثلاثة شبان أصيبوا بالرصاص الحي أحدهم اعتقل في مخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة، خلال المواجهات التي اندلعت مع جيش الاحتلال بالمكان.
