قال وكيل وزارة التنمية الاجتماعية يوسف إبراهيم، إن وزارته خلال هذا اليوم ستفتح صفحة خاصة ورابط جديد لتسجيل الحالات الفقيرة.
وأضاف إبراهيم في تصريح له على صفحته بـ"فيسبوك": " سنعمل على ذلك حرصًا وتأكدا من وصول الوزارة لكافة الحالات التي تعاني الفقر في المجتمع الفلسطيني".
وأضاف: "هذا الإعلان للتسجيل ليس له علاقة بأي منحة او برامج مساعدات إنما يأتي من باب تحديث البيانات ومن باب العدالة وتكافؤ الفرص وإتاحة الفرصة لمن لم يسجل سابقا وتنطبق عليه معايير التسجيل".
