21.12°القدس
20.88°رام الله
19.97°الخليل
25.41°غزة
21.12° القدس
رام الله20.88°
الخليل19.97°
غزة25.41°
الأحد 28 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

هذه فحواها..

بالفيديو: القسام يوجه رسالة لأهالي الجنود الأسرى الإسرائيليين

56500738_407990506645931_3577782421279473664_n
56500738_407990506645931_3577782421279473664_n
غزة - فلسطين الآن

وجهت كتائب الشهيد عز الدين القسام رسالة إلى أهالي الجنود الأسرى الإسرائيليين المحتجزين لديها.

وجاءت الرسالة عبر أغنية مترجمة إلى اللغة العبرية، فيما يبدو لإثارة الرأي العام الاسرائيلي.

 

يذكر أن والدة الضابط الإسرائيلي المفقود في قطاع غزة هدار غولدين قالت، اليوم الثلاثاء، إن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وعدهم بأنه لن تكون هناك اتفاق هدنة مع حركة "حماس" دون عودة الجنود الإسرائيليين.

وأضافت غولدين، في حديث لإذاعة "103 FM" العبرية، "كفاحنا لإعادة هدار وأورون من الأسر لم ينته بعد، لدينا وعد من نتنياهو بأنه لن تكون هناك تهدئة مع حماس ولن يكون هناك إعادة إعمار لغزة دون عودة الجنود".

وتابعت "الآن نسمع أن نتنياهو سيرسل الأموال والمساعدات لغزة دون شرط عودة الجنود" متسائلة: "هل تقدمون مساعدات إنسانية إلى غزة؟".

وذكرت والدة الضابط المفقود في غزة، أن هناك "حملة إسكات جنونية"، حيث أخبرها المراسلون العسكريون أن إعادة الجنود غير مرتبطة بالتهدئة مع "حماس".

وتساءلت: "كيف ليس لها علاقة لها؟ تم إرسال الجنود لغزة دفاعا عن إسرائيل، كيف لا يوجد صلة لهم؟".