29.45°القدس
29.21°رام الله
28.3°الخليل
29.68°غزة
29.45° القدس
رام الله29.21°
الخليل28.3°
غزة29.68°
الأحد 28 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

المستوطنون يواصلون اعتداءاتهم بحق المواطنين في جنين ونابلس

c8f732e8a54fefe4b7ec7c41ef989a4f
c8f732e8a54fefe4b7ec7c41ef989a4f
الضفة المحتلة - فلسطين الآن

اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الجمعة، موقع مستوطنة "حومش" المخلاة جنوب مدينة جنين، ونفذوا أعمال عربدة على شارع جنين – نابلس، فيما كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري في محافظة جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن عشرات المستوطنين اقتحموا موقع المستوطنة تحت حماية قوات الاحتلال، وأدوا طقوسا دينية فيها، ورددوا هتافات عنصرية معادية للعرب والمسلمين ومارسوا أعمال عربدة في المكان.

وفي سياق متصل، كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري ونصب الحواجز على مفترق بلدتي يعبد وعرابة، وعلى الشارع الالتفافي في محيط جنين وبالقرب من بلدة الزبابدة.

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة اغلق مستوطنون الطريق الرئيس بين نابلس وجنين، كما رشقوا مركبات المواطنين بالحجارة قرب مدخل قرية بزاريا.

وذكرت مصادر محلية أن عشرات المستوطنين اغلقوا الطريق الرئيس بين نابلس وجنين امام مدخل قرية المسعودية، كما رشقوا مركبات المواطنين بالحجارة قرب مدخل قرية بزاريا.