شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة اعتقال ودهم في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.
وأفاد مراسلنا، نقلا عن مصادر محلية وأمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 21 مواطنا من مدن رام الله وطولكرم وقلقيلية وأريحا والخليل المحتلة.
فمن مدينة رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد باسم التميمي، ومؤيد حمزة التميمي، وعبد الفتاح حامد، والجريح علي أبو صفية.
كما اعتقلت قوات الاحتلال طارق خضيري من البيرة، وباسل عيد، والمحرر قسام رياض بدير من طولكرم، إضافة لاعتقالها يزن معن سليم ومراد نوفل من قلقيلية.
أما من أريحا فاعتقلت قوات الاحتلال خضر جمال حداد، ومن الخليل المحرر عمار القواسمي و عمر شاور، وطلال النجار، ويزن محمد قاسم الراعي ومحمد مروان جرادات.
وأصيب شابان بحجارة ألقاها مستوطنون خلال محاولتهم اقتحام قرية جيبيا شمال رام الله في منتصف الليلة الماضية.
واندلعت مواجهات في بيت سيرا غرب رام الله وفي أريحا واقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير أحمد رمزي سدر.
