كشف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية يوسف إبراهيم في قطاع غزة، اليوم الاثنين، عن تفاصيل القسائم الشرائية التي ستقوم وزارته بتوزيعها على عددٍ من الفقراء.
وقال إبراهيم أن "619 أسرة فقيرة من المحافظة الوسطى فقط ستحصل على قسيمة شرائية بقيمة 10 دولار للفرد من بداية إبريل حتى نهاية سبتمبر".
وذكر أنّه سيتم تسليم البطاقات الالكترونية للمستفيدين يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.
وأوضح أن الأسر المستحقة ستحصل على مساعدات ولوازم معيشية متوفرة من المحال التجارية، مؤكّدًا أن هذه الأسر تم اختيارها وفقًا لمعايير خاصة بالتنسيق مع الجهة الممولة.
