أعلن القائم بأعمال وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس أن حكومة الاحتلال الجديدة "ستطبق السيادة" على الضفة الغربية المحتلّة، ولا سيّما المستوطنات.
ونقلت القناة الـ12 العبرية عن كاتس قوله أن قضية ضم الضفة الغربية لـ"إسرائيل" سيتم تنسيقها مع الولايات المتحدة.
وأكّد المسؤول الإسرائيلي أنه "لن يتم تشكيل حكومة وحدة، بل ستكون حكومة يمينية".
وتوقّع كاتس أن يعود زعيم حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان بشكل كبير إلى تشكيلة الحكومة اليمينية الجديدة.
