أجلت محكمة "عوفر" جلسة محاكمة الأسير المعاد اعتقاله أحمد نوح هريش (28عاماً) من سكان بلدة بيتونيا قضاء مدينة رام الله، للمرة العشرين على التوالي حتى تاريخ 19/4/2019.
وأوضح مكتب "إعلام الأسرى" أن قوات الاحتلال كانت داهمت بتاريخ 28/5/2017 منزل الأسير المعاد اعتقاله هريش، وقامت بتفتيشه وتحطيم محتوياته قبل أن تقوم بإعادة اعتقاله ونقله إلى سجن "عوفر" بعد أقل من شهر على إطلاق سراحه من آخر اعتقالٍ له أمضى فيه أربعة أشهر إدارية.
وذكر أنه ورغم مرور 22 شهراً ونصف على اعتقال هريش إلا أنه لا يزال موقوفاً، وقد تأجلت محاكمته 19 مرة متتالية؛ بحجة استكمال الإجراءات القانونية بحقه.
