21.67°القدس
21.24°رام الله
20.53°الخليل
25.5°غزة
21.67° القدس
رام الله21.24°
الخليل20.53°
غزة25.5°
الأربعاء 07 اغسطس 2024
4.86جنيه إسترليني
5.41دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.83دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.86
دينار أردني5.41
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.83

ميسي يكشف الفريق الذي يعشقه ومحطته الأخيرة للاعتزال

32
32
وكالات - فلسطين الآن

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة الإسباني الفريق الذي يعشقه منذ الصغر، وأفضل أهدافه مع برشلونة، وجنون المشجعين الأرجنتينيين، ورأيه في مسألة الاعتزال.

وقال ميسي في مقابلة صحفية أجراها مع شبكة  TyC Sportsالأرجنتينية: ‘‘قالوا أنني من عشاق ريفر بليت لأنني لم أحتفل بهدفي في مرماهم في كأس العالم للأندية، وقالوا بعد ذلك أنني من عشاق إنديبندينتي لأنني حملت قميصهم في وقت من الأوقات، لكن من الواضح أنني كنت دائمًا من عشاق نيولز أولد بويز وما زلت كذلك‘‘.

وعن كرة القدم الأرجنتينية والكلاسيكو، أوضح ميسي: ‘‘كلاسيكو روزاريو يكون فظيعًا‘‘.

وأضاف: ‘‘على المستوى الرياضي، برشلونة وريال مدريد مثل ريفر بليت وبوكا جونيورز، لكن الناس في الأرجنتين أكثر جنونًا في هذه القضية، فهم يملكون شغف وحماس أكبر، بالتأكيد، جنون الجماهير الأرجنتينية في كرة القدم قد يأخذ اللعبة إلى مشاكل في بعض الأحيان‘‘.

وتابع: ‘‘عدم الفوز بالكلاسيكو في الأرجنتين يعني الكثير، هنا إذا خسرت لن يحدث شيء، ولكن إذا خسرت في الأرجنتين يعني أنه لا يمكنك مغادرة منزلك، من الجنون أن تفكر في الأمر، لكن هذا ما هو عليه‘‘.

وواصل: ‘‘: نحن نعيش في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في أمريكا الجنوبية بقلق كبير، الجماهير لا تسمح لك بالنوم طوال الليل، ويقومون باستخدام الألعاب النارية أمام الفنادق، في كأس الليبرتادورس يكون الأمر أسوأ بكثير، لكن رغم ذلك ما زلت أنام بهدوء ولا يؤثر ذلك عليّ، لكن هناك لاعبون يجدون صعوبة في النوم ويعانوا من الضوضاء‘‘.

وعن أفضل أهدافه في مسيرته المهنية، قال ميسي: ‘‘لقد قلت دائمًا إن أفضل الأهداف بالنسبة لي، هو هدفي بالرأس ضد مانشستر يونايتد في نهائي دوري الأبطال بروما لما يحمله من معنى لنا وتحقيق الثلاثية، أما الهدفين الآخرين اللذان سأختارهما هما، الهدف الذي سجلته في الدور نصف نهائي بدوري الأبطال ضد ريال مدريد، كان الهدف رائعًا ولما تعنيه لنا هذه المباراة، والهدف الآخر هو هدفي في مرمى بايرن ميونيخ بدوري الأبطال، بواتينج لم يوفق وقتها عندما ذهب لجهة وأنا ذهبت إلى الجهة الآخرى، وانتهى به الأمر إلى السقوط‘‘.

وعن مسألة اعتزاله في برشلونة أو نيولز أولد بويز، أوضح الليو: ‘‘ليس لدي أي فكرة عن مغادرة برشلونة حاليًا، صحيح لدي حلم في أن أكون قادرًا على اللعب في نيولز أولد بويز الأرجنتيني، لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكنًا، والأسرة تسبق رغبتي، عائلتي هي أولويتي‘‘.

واختتم ميسي حديثه قائلًا: ‘‘إنها حقيقة لدي ثلاثة أطفال، أعيش في مكان أعطاني كل شيء ويمكنني أن أقدم لأطفالي مستقبلًا مذهلاً، يجب عليّ أن أقنع الأسرة والأولاد، مثلًا تياجو عندما نذهب إلى الأرجنتين لمدة شهر، يريد العودة إلى أصدقائه في برشلونة‘‘.