30.55°القدس
30°رام الله
29.42°الخليل
30.32°غزة
30.55° القدس
رام الله30°
الخليل29.42°
غزة30.32°
السبت 03 اغسطس 2024
4.87جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.15يورو
3.81دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.87
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.15
دولار أمريكي3.81

سيميدو مفتاح برشلونة لضم "4" لاعبين

بات البرتغالي نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لفريق برشلونة الإسباني، بمثابة الورقة الرابحة للعملاق "الكتالوني" لتحقيق مطالبه خلال "الميركاتو" الصيف المقبل.

"البرشا" يتطلع للتعاقد مع أكثر من لاعب في صيف 2020، من أجل تكوين فريق قوي يستطيع المنافسة على كافة الألقاب محليا وقاريا في المستقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يسعى للاستفادة من بيع سيميدو بأفضل طريقة ممكنة عن طريق إدراجه ضمن صفقة مهمة ترغب الإدارة في التعاقد معها.

وحددت الصحيفة 4 وجهات محتملة للاعب البرتغالي الصيف المقبل، والتي ستصب في مصلحة برشلونة من أجل الاستفادة بالحصول على لاعب واحد على الأقل.

وانضم سيميدو لصفوف البارسا في 2017 قادما من بنفيكا البرتغالي، مقابل 35.70 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022.

1- نيمار دا سيلفا:

ارتبط الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا بالعودة إلى صفوف برشلونة منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن باريس سان جيرمان الفرنسي تمسك بخدماته ورفض رحيله.

"موندو ديبورتيفو", أشارت إلى أن النادي الباريسي يبحث عن ظهير أيمن جيد، ومن المتوقع أن يدخل سميدو ضمن الصفقة مع مبلغ مالي كبير مقابل عودة نيمار إلى "كامب نو".

وكان نيمار قد انضم لصفوف سان جيرمان في صيف 2017، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة, الذي وصل إلى 222 مليون يورو.

2- لاوتارو مارتينيز:

وارتبط الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هداف إنتر ميلان الإيطالي أيضا بالانضمام إلى صفوف برشلونة، في ظل رغبة الأخير في ضم مهاجم مميز بعد تقدم الأوروغواياني لويس سواريز في العمر وعدم قدرته على البقاء طويلا مع "البلوغرانا".

وتشير الصحيفة إلى أن سيميدو سيكون خيارا مميزا لبرشلونة لضم مارتينيز، عن طريق صفقة تبادلية مع دفع مبلغ مالي كبير، في ظل رغبة "النيراتزوري" في الحصول على 111 مليون يورو تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقده.

3- جواو كانسيلو:

يرغب برشلونة في حل أزمة الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة، بالتعاقد مع جواو كانسيلو من مانشستر سيتي.

"موندو ديبورتيفو", أوضحت أن إدارة "البلوغرانا" تتطلع لإدراج سيميدو ضمن صفقة كانسيلو مع دفع مبلغ مالي بسيط، في ظل عدم تأقلم الأخير مع أجواء الدوري الإنجليزي.

4- تانغي ندومبيلي:

باتت أيام ندوميبلي معدودة مع توتنهام، بعدما انتقده مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في أكثر من مناسبة خلال الموسم الحالي.

وأكدت عدة تقارير صحافية إسبانية، أن ندوميبلي دخل دائرة اهتمامات برشلونة في ظل اقتراب أكثر من لاعب من الرحيل عن العملاق "الكتالوني" خلال الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يفكر في عقدة صفقة تبادلية من أجل ضم ندوميبلي مقابل رحيل سيميدو إلى "السبيرز" أيضا.

وتأتي تلك الأنباء رغم انضمام اللاعب الفرنسي لصفوف توتنهام خلال الصيف الماضي، قادما من ليون.

وكالات