القدس
رام الله
الخليل
غزة
القدس
رام الله
الخليل
غزة
الخميس 21 يناير 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

كومان يكشف عن موقف ميسي من سياسة التناوب

كشف الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، عن سبب تغيير وجهة نظره في توقيت تولي القيادة الفنية للبارسا.

وقال كومان في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا": "الأزمة الصحية التي تعرضت لها؟ عندما تحدث هذه الأشياء لك، أو عندما يمرض أحد المقربين، فإن الحياة تتغير".

وأضاف "في حالتي الصحية، أُصبت بسكتة دماغية صغيرة، وهذا يجعلك تفكر في الأشياء بشكل مختلف، لذا أدركت أن عليَّ تدريب برشلونة الآن، أو لن يحدث هذا أبدًا".

وتابع "كنت أدرب منذ عدة سنوات، ولا أريد الاستمرار في هذه المهنة حتى أبلغ 70 عامًا، لذا رأيت أن هذا الوقت المناسب لتدريب برشلونة".

وواصل "إصابتي بكورونا؟ لقد عانيت حقًا؛ حيث لم أكن على ما يرام، وكنت متعبًا للغاية، وأُصبت بحمى، وازداد الوضع تدهورًا في الليل. لقد شعرت بوعكة شديدة".

وأردف "ميسي والتناوب؟ إذا كان لائقًا للعب وجيدًا سوف يشارك، لكنه بالطبع أكبر سنًا من قبل ذلك، رغم أنه لا يزال لاعبًا لديه رغبة في المشاركة والفوز بالمباريات".

واستطرد "إنه يتدرب بجد كل يوم. إنه ملتزم للغاية، وبصفتي مدربًا أحب التحدث إلى لاعبي فريقي وأتحدث مع ميسي أيضًا حول التناوب وأشياء أخرى لأنه قائد الفريق".

وأتم "هناك أمور تتعلق بالفريق، ونتحدث عن الكثير من الأشياء، وليس فقط عن الطريقة التي نلعب بها. هذا جزء من العمل اليومي للمدرب، عليك أن تكون على اتصال مع اللاعبين".

وكالات