17.28°القدس
17.04°رام الله
16.37°الخليل
20°غزة
17.28° القدس
رام الله17.04°
الخليل16.37°
غزة20°
الجمعة 26 ابريل 2024
4.76جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.08يورو
3.8دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.76
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.08
دولار أمريكي3.8

أبكت الآلاف

بالفيديو: الرسالة الأخيرة من المخرج السوري حاتم علي لصديقه قبل وفاته

نشر المدون “سامر جبر” عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، تسجيلاً صوتياً قال إنه كان الرسالة الأخيرة من المخرج السوري الراحل حاتم علي، والذي فُجعت الأوساط الفنية العربية بوفاته اليوم، الثلاثاء، على إثر نوبة قلبية مفاجئة في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال المخرج السوري خلال حديثه مع سامر في الرسالة، إنه لا زال في مدينة مونتريال وبانتظار انتهاء الحجر حتى يعود للعمل.

وكان نص حديث المخرج حاتم علي لصديقه:”أهلين سامر صباح الخير يا حبيبي، عندنا هون الوقت لسا بدري بس أنا بصحى بكير، وانا بمونتريال مثل ما بتعرف وماشي الحال الحمد لله، طمني عليك بكل الأحوال تسلم يا حبيبي وإن شاء الله نلتقي بأقرب وقت”.

وعلق سامر جبر على الرسالة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بتويتر: ” الرسالة الصوتية الأخيرة من الصديق المبدع حاتم علي الأستاذ الجميل الذي غير مسار الإبداع الدرامي”

التغريبة والزير سالم وعمر وملوك الطوائف

وأرفق سامر تغريدته بأسماء عدد من أعمال الراحل حاتم علي:” #التغريبة_الفلسطينية #الزير_سالم #ربيع_قرطبه #ملوك_الطوائف #الملك_فاروق #عمر والكثير الكثير ، كنا نحضر لعمل جديد ولكن قدر الله كان أعظم”.

المخرج حاتم علي ومواقع التواصل

كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي بفلسطين والأردن وعموم الوطن العربي، حالة من الحزن الكبير على رحيل المخرج السوري، الذي لمع اسمه ودوره في مسلسله الشهير “التغريبة الفلسطينية” والذي مثل معايشة واقعية لألم الشعب الفلسطيني ونكبته عام 1948، إضافة لأدواره البارزة في الدراما السورية وأعماله التي لقت نجاحاً كبيراً على المستويات كافة.

وكالات