26.12°القدس
25.88°رام الله
24.97°الخليل
26.98°غزة
26.12° القدس
رام الله25.88°
الخليل24.97°
غزة26.98°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

"شرطة رفح" تفرج عن 42 غارمًا

رفح - فلسطين الآن

أفرجت شرطة محافظة رفح جنوب قطاع غزة، عن 42 نزيلاً من الغارمين الموجودين في نظارتها، بعد دفع المبالغ المستحقة في ذممهم لأصحابها طبقًا للأصول القانونية.

وقال خالد الشاعر نائب مدير شرطة رفح، إن الإفراج عن النزلاء الغارمين جاء بعد سداد كامل المبالغ المستحقة في ذممهم لأصحابها بجهود مباركة من دار الكتاب والسنة وفاعل خير من دولة الكويت.

ولفت الشاعر إلى أن شرطة رفح ترحب بكل الجهود التي من شأنها أن تساهم في فكاك أصحاب الذمم المالية الذين ضاقت بهم الأوضاع الاقتصادية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى تقدير شرطة رفح لأهل الخير، وكل من ساهم في هذا العمل الخيري.

المصدر: فلسطين الآن