26.22°القدس
25.74°رام الله
23.86°الخليل
21.17°غزة
26.22° القدس
رام الله25.74°
الخليل23.86°
غزة21.17°
الخميس 25 ابريل 2024
4.71جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.78

سمر حمد: وفاء الأحرار رسخت نهج المقاومة وقدرته على انتزاع الحقوق

أكدت الناشطة سمر حمد، المرشحة عن قائمة القدس موعدنا، على أن صفقة وفاء الاحرار كانت ترسيخا لنهج المقاومة وقدرته على انتزاع الحقوق المضيعة بوهم التسويات والتخاذل.

وقالت الناشطة حمد تمر علينا ذكرى عظيمة مفصلية في تاريخ نضال شعبنا المقاوم، ذكرى انتصرت فيها إرادة المقاومة على إرادة المحتل الغاصب.

وأشارت حمد إلى أن وفاء الأحرار بددت وهم هيمنة الاحتلال وزيف قدرته على فرض معادلاته في أرض سلبها، تمر علينا وشعبنا وأسرانا يخوضون معركة الحرية.

ولفتت حمد إلى أن صفقة وفاء الأحرار كانت صفعة لكل من سلم واستكان وترك خندق المقاومة والتحدي، ولكل من فاوض ونسق ولهث خلف سراب سلام لا يؤتى بضعف وإذلال.

وأكدت "أن الصفقة أثبتت أن الحقوق تنتزع من المحتل ولا تستجدى، وأن هؤلاء الرجال العظام الذين نسجوا بيارق هذه الصفقة وسطروا تفاصيلها بتضحياتهم، كانوا ولازالوا الأمناء الأوفياء لدماء الشهداء والثوابت الوطنية وهم هذا الوطن، وكانوا الدرع الحامي الذي يدود عن جراح الأسرى الذين أذيبت زهرات شبابهم خلف القضبان.".

وأضافت: "ها نحن وبعد عشر سنوات نسمع صدى هذا الانتصار بهذه الصفقة ما زال يتردد في آفاق الوطن ويلوح كأمل لكل الأسرى وذويهم بأن يتجدد فرح الانتصار وتكسر أبواب السجان، ونتعالى على قهره بفعل المقاومة التي أركعت دولة الظلم الغاشم وردت قهقرته عن حلم الحرية بصفقة جديدة أشد ايلاما للعدو وأنكى لوهم المتخاذلين وأشفى لصدور كل الأسرى بكل أطيافهم وتنوع فصائلهم وانتمائهم".

وشددت الناشطة حمد على أن وفاء الأحرار ستبقى سطور عز في صفحات تاريخ شعبنا المقاوم الذي لن يترك مقاومته حتى تتحرر البلاد ويعود اللاجئون الى بيوتهم في ربوع فلسطين كل فلسطين.

المصدر: فلسطين الآن