11.18°القدس
10.61°رام الله
11.12°الخليل
17.39°غزة
11.18° القدس
رام الله10.61°
الخليل11.12°
غزة17.39°
الخميس 09 ديسمبر 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

صلاح: خدعت مدافعي السيتي وواتفورد بهذه الحيلة

تحدث المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عن أفضل هدف أحرزه في الموسم الحالي مع الريدز، مؤكدا أنه يشعر بالفخر بعدما سجل 3 أهداف في شباك مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد.

وأجرى موقع ليفربول الرسمي حوارا مع الفرعون المصري، وكان أبرز سؤال "من بين جميع الأهداف في شهر أكتوبر/تشرين أول الماضي، من الواضح أن مانشستر سيتي وواتفورد ربما كانا الأبرز لك.. أي هدف تراه الأفضل؟".

وأجاب صلاح: "حسنًا.. دائمًا ما أقول أن الأفضل هدفي في مانشستر سيتي، لأن المباراة كبيرة حقًا وكانت النتيجة قريبة، لذلك سأختار السيتي دائمًا، بسبب الضغط أيضًا. أعتقد أن السيتي كان أفضل من واتفورد".

وعند سؤاله "كيف تمكنت من شق طريقك عبر كل تلك الأجسام أمام السيتي لإحراز الهدف؟"، قال الفرعون "بمجرد حصولي على الكرة أحاول فقط خلق فرصة أو مراوغة وتجاوز اللاعبين. بمجرد دخول منطقة الجزاء".

وأضاف: "أحاول فقط إنهاء الهجمة بشكل صحيح. كنت أعلم أنهم يحاولون دائمًا إغلاق المساحة أمام قدمي اليسرى، لهذا السبب تقدمت بقدمي اليمنى هذه المرة وأعتقد أنني أنهيت الهجمة بشكل جيد".

وتابع صلاح: "أمام واتفورد فعلت العكس. كنت أعرف أنهم سيتجهون إلى اليمين، وذهبت إلى اليسار".

هل هدفك ضد مانشستر سيتي الأفضل لك على الإطلاق؟

وواصل: "أعتقد أن الأجواء هناك تجعله الأفضل. كانت المباراة رائعة، وكان المشجعون مذهلين للغاية والضوضاء التي تسمعها بعد الهدف تجعله أكثر تميزًا. لقد سجلت بعض الأهداف الجيدة للنادي وأضع هذا الهدف معها".

وأردف: "فكرت في تكرار الأمر ضد واتفورد حتى قبل انطلاق المباراة. بمجرد أن كانت الكرة على القدم اليمنى، اعتقدت أن قلب الدفاع سيذهب إلى الأرض لأنه كان يتوقع مني أن أكرر ما فعلته ضد السيتي، لذلك أخذت الكرة إلى قدمي اليسرى وسددتها بشكل جيد".

وواصل: "أعتقد أن تسجيل هذا الهدف كان حاضرًا في ذهني قبل المباراة".

لم تذكر ثلاثية أولد ترافورد. كيف كنت فخورا بذلك؟

رد صلاح: "بالطبع، كانت ليلة خاصة لتسجيل ثلاثية في أولد ترافورد، كما أن الفوز (5-0) نتيجة رائعة بالنسبة لنا ونحن فخورون جدًا بما وصلنا إليه الآن في الدوري الإنجليزي".

واسترسل: "قد نحتاج التواجد في وضع أفضل بالدوري، لكنني متأكد من أننا سنقدم المزيد ونحاول الوصول إلى وضع أفضل. إننا في حاجة إلى الاستمرارية".

كنت أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل ثلاثية على ملعب أولد ترافورد.. ما مدى فخرك بتحقيق هذا الرقم القياسي؟

أوضح صلاح: "بالطبع أنا فخور دائمًا عندما أحطم أي رقم قياسي، خصوصا كوني أول لاعب يسجل ثلاثية".

وختم: "إنه شيء استثنائي عندما يتحقق في مواجهة اليونايتد. إنه شيء يجعلني أشعر بالفخر، لكني أعمل بجد لمساعدة الفريق، وهذا أهم شيء".

المصدر: فلسطين الآن