27.21°القدس
26.62°رام الله
26.08°الخليل
26.5°غزة
27.21° القدس
رام الله26.62°
الخليل26.08°
غزة26.5°
الأحد 06 أكتوبر 2024
5جنيه إسترليني
5.38دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.81دولار أمريكي
جنيه إسترليني5
دينار أردني5.38
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.81

أكاديمية بيليه الألمانية الفلسطينية توقع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة الدرة سبورت العمانية

الضفة الغربية- فلسطين الآن

وقعت أكاديمية بيليه الألمانية الفلسطينية اتفاقية تعاون مشترك مع شركة الدرة سبورت من سلطنة عمان بالتعاون مع أكاديمية الاستقلال التركية ونادي نشامى الأردن.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور الكابتن مصطفى أبو صفية ممثلا عن الكابتن طارق المعروف مدير عام أكاديمية بيليه الألمانية، السيد نبيل المعولي ممثل شركة الدرة سبورت، الكابتن عواد قاسم ممثل أكاديمية الاستقلال، الكابتن يوسف المحاميد ممثل نادي نشامى الأردن.

وتشمل الاتفاقية تبادل الخبرات وإقامة المعسكرات التدريبية الخارجية والتي ستقام في سلطنة عمان ، وتطوير المدربين واللاعبين.

وقال الكابتن أبو صفية أن الاتفاقية الجديدة تأتي تنفيذاً للاستراتيجية المتكاملة التي تسعى أكاديمية بيليه الألمانية لتنفيذها ضمن خطتها الشاملة للعام 2022.

وأكد أبو صفية أن الأكاديمية تعمل وفق برامج تدريبية متميزة من خلال الشراكة مع المؤسسات الرياضية الدولية والتي تساهم في تبادل الخبرات وإقامة المعسكرات التدريبية الخاصة باللاعبين والمدربين.

وأشار أبو صفية إلي أن الاتفاقية سترى النور قريباً حيث ستشهد الفترة المقبلة البدء بالبرامج الرياضية المتفق عليها، مؤكداً أن أكاديمية بيليه الألمانية تسعى إلي الوصول للعالمية في مختلف المجالات.

ووجه أبو صفية الشكر والتقدير لشركة الدرة سبورت على جهودها المبذولة من أجل تطوير المدربين والاهتمام باللاعبين، وحرصها على تعزيز الشراكة والتعاون الدائم مع الأكاديمية.

كما وأثنى أبو صفية على عمق العلاقة التي تجمع الأكاديمية مع الشريك الدائم أكاديمية الاستقلال ونادي نشامي الاردن، معبراً عن اعتزازه وتقديره لتلك الشراكة

المصدر: فلسطين الآن