25°القدس
24.67°رام الله
23.86°الخليل
27.37°غزة
25° القدس
رام الله24.67°
الخليل23.86°
غزة27.37°
الأربعاء 24 يوليو 2024
4.69جنيه إسترليني
5.12دينار أردني
0.07جنيه مصري
3.95يورو
3.63دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.69
دينار أردني5.12
جنيه مصري0.07
يورو3.95
دولار أمريكي3.63

"لست نادما".. رئيس برشلونة يصدم ميسي بعد عام من "الوعد الكاذب"

لا يشعر خوان لابورتا رئيس برشلونة بالندم على قراره الخاص بعدم تجديد عقد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان لابورتا قرر عدم تجديد عقد ميسي في الصيف الماضي، بسبب تداعيات الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة، والتي جعلت رابطة الدوري الإسباني ترفض توقيق عقد "البرغوث"، رغم موافقة الأخير على تخفيض راتبه بنسبة 50%، لينتقل مجانا صوب باريس سان جيرمان.

المثير أن لابورتا كان وعد قبل انتخابه رئيسا لبرشلونة بأن ميسي سيبقى في صفوف النادي الكتالوني مهما كانت الظروف، لكنه لم يستطع الوفاء بوعده.

وبمناسبة مرور عام على توليه رئاسة برشلونة، تحدث لابورتا لمحطة النادي الكتالوني التلفزيونية الرسمية، حيث قال: "رحيل ميسي هو القرار الأكثر حزنًا على الإطلاق بالنسبة لي منذ أن توليت المسؤولية".

وأضاف: "لم أكن أرغب أبدًا في القيام بذلك وأن يكون رحيل ميسي تحت رئاسي لبرشلونة، لكني لست نادما على ذلك بسبب الظروف الصعبة للنادي".

وحول تولي تشافي هيرنانديز تدريب برشلونة، وتحسن النتائج تحت قيادته، باحتلال الفريق المركز الثالث في الدوري الإسباني، قال لابورتا: "أنا مقتنع بأن تشافي سيكون مدربًا لسنوات عديدة وآمل أن يمنحنا الكثير من السعادة".

وأردف: "قرار رحيل رونالد كومان عن تدريب الفريق لم يكن سهلا، ولكن كان يجب أن يتم اتخاذه بسبب النتائج السلبية للفريق".

وأتم: "فيما يخص الميركاتو الصيفي، وتحديدا إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند، أؤكد بأن الأمور تبقى بين الإدارة والمدرب، ولن أقوم بالحديث عن أي لاعب حتى لا يرتفع سعره".

وكالات