22.79°القدس
22.45°رام الله
21.85°الخليل
27.71°غزة
22.79° القدس
رام الله22.45°
الخليل21.85°
غزة27.71°
الأحد 26 يونيو 2022
4.28جنيه إسترليني
4.89دينار أردني
0.18جنيه مصري
3.65يورو
3.46دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.28
دينار أردني4.89
جنيه مصري0.18
يورو3.65
دولار أمريكي3.46

ملابس محجبات..

الألوان المشرقة كلمة السر في موضة أزياء 2022

يستعد العالم لتوديع فصل الشتاء واستقبال فصل الربيع، حيث الألوان المشرقة التي تناسب تلك الزهور، والورود المتفتحة في كل مكان، وأيضًا استقبال اتجاهات جديدة للموضة، بما في ذلك ملابس المحجبات التي تعد أحد الأساليب الرائجة والتي تطلب اهتمام رواد الموضة في العالم، خاصة وأن أغلبهن يواجه مشكلة في اختيار ملابس أنيقة وحشمة بحيث تتناسب مع الحجاب وتواكب الموضة في نفس الوقت.

وتستمد أزياء المحجبات الموضة أيضًا من عروض الأزياء العالمية ومحاولة تطويعها لتناسبهن، وذلك للوصول إلى ملابس عصرية، وفصل الربيع سيتطلب بكل تأكيد التحول نحو أساليب جديدة، أو المزج والتوفيق بين بعض القطع الموجودة بخزانة الملابس الخاصة بنا وإضافة بعض القطع والاتجاهات الأخرى التي تناسب الموسم الجديد، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع hijab style.

فصل الربيع هو فصل النضارة والألوان المشرقة، لذلك تتجه الفتيات دائمًا نحو تعزيز إطلالاتهن من خلال مجموعة الألوان التي تتمتع بطاقة الفرح، ويمكنك الاختيار من بين الكثير من الألوان المبهجة مثل الفيروزي والأصفر والوردي والأرجواني الناعم.

كما يمكنك مطابقة اللون مع ألوان الربيع الرئيسية التي تتوافق مع ألوان الأزهار أو اللون الأخضر، وتعد الملابس المنقوش بالورود من أبرز تريندات الموضة التي سيطرت على أزياء الفتيات منذ فترة طويلة، وكذلك على ملابس المحجبات.

وبجولة بسيطة على عدد من مدونى الموضة للمحجبات على انستجرام، إليك بعض الأفكار التي يمكنك ن خلالها التعرف على موضة ملابس المحجبات في ربيع 2021 لاستلهام بعض إطلالتهن لربيع 2021، سنجدهن جميعًا يتجهن إلى ال

الأزياء البسيطة ذات الألوان المتناسقة وعدد أقل من الطبقات.

يمكنك اختيار موديل من قطعتين سواء اختيار القطعة الأدنى تنورة أو بنطلون مع قطة أخرى طويلة، مع الدمج بين الألوان المستمدة من الطبيعة والمحايدة.

يمكنك أيضًا الاستعانة ببلوزة من الشيفون الرقيق أو الساتان مع بليزر أو كارديجان، المهم في هذا الاتجاه هو اختيار الألوان المناسبة.

وكالات