16.35°القدس
16.02°رام الله
14.97°الخليل
19.91°غزة
16.35° القدس
رام الله16.02°
الخليل14.97°
غزة19.91°
السبت 04 مايو 2024
4.67جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

إذا قابلته وجها لوجه..

غادة عويس تكشف عما ستفعله مع محمد بن سلمان

كشفت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس، عما يمكن أن تفعله مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على الرغم مما فعله بها عبر المقربين منه من استهداف هاتفها واختراقه ونشر صور شخصية لها.

غادة عويس تؤكد رفضها للعنف تحت أي اعتبار

وكشفت “عويس” عن رأيها، عقب تعليقها على صفع الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث للفنان الكوميدي كريس روك أثناء الإعلان عن جوائز الأوسكار رفضا لمزحة وجهها لزوجته جادا بينكيت سميث.

وقالت “عويس” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” تعليقا على ما فعله “سميث”: “استخدام الضرب رداً على انزعاجك من كلام مهما بلغ من إهانة، وتحت حجة الدفاع عن زوجتك في حين أنها قادرة على الدفاع عن نفسها، حركة غير موفقة. العنف غير مقبول في كل حالاته ودرجاته.”

من جانبه، عارض المغرد المصري “محمود” رأي الإعلامية غادة عويس طالبا رأيها في حالة رؤيتها للمسؤول عن التنمر عليها ونشر صورها الشخصية.

وقال:” كلام مش مضبوط لأنه شخصية الرجل تختلف عن المرأة في رد الفعل. و انا آسف على المقارنة مقدماً بس كيف كان شعورك لما كان التنمر من الذباب الإلكتروني السعودي عليكي؟ وفي حالة شوفتي الإنسان الخسيس اللي عمل معاكي الموقف ده ما هو رد فعلك؟”.

موقف غادة عويس من رؤية محمد بن سلمان شخصيا

وردت غادة عويس عليه بالقول: ” اللجوء للعنف تصرف غير حضاري”.

وأضافت: “لو التقيت بابن سلمان شخصيا المسؤول عن محاولة إهانتي وتشويه سمعتي عبر جريمة التجسس علي وسرقة صور لكي يفبرك حولها قصة جنسية كاذبة سافلة منحطة دنيئة المستوى مثله. لابتسمت له ونصحته بالمثول أمام القاضي ليشرح لنا سبب جريمته”.

وأكدت “عويس” في ردها بانها ليست مثله لتختار العنف أو المنشار، في إشارة لما حدث لجثة الكاتب الصحفي جمال خاشقجي الذي تم اغتياله على يد فرقة أمنية سعودية بتعليمات مباشرة من “ابن سلمان” وفق ما كشفته وكالة الاستخبارات الأمريكية.

وكالات