31.05°القدس
30.16°رام الله
29.07°الخليل
34.93°غزة
31.05° القدس
رام الله30.16°
الخليل29.07°
غزة34.93°
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

ليفاندوفسكي يكشف.. كيف رد على استفزازات ريال مدريد؟

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني الجديد، عن الطريقة التي رد بها على الاستفزازات المتعلقة بالغريم ريال مدريد.

ليفاندوفسكي انتقل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد يمتد لـ4 مواسم وينتهي في 2026، قادما من بايرن ميونخ الألماني.

وعاد المهاجم البولندي إلى مقر ناديه القديم الأسبوع الماضي، من أجل وداع زملائه والجماهير التي تغنت باسمه على مدار 8 سنوات، لكنه فوجئ برد فعل مختلف.

وحاول بعض جماهير الفريق البافاري استفزاز ليفاندوفسكي من خلال إطلاق هتافات "هلا مدريد" التي ترمز لمنافس برشلونة الأزلي، وذلك تعبيرا عن غضبها من طريقة رحيل المهاجم البولندي في الصيف الحالي.

ليفاندوفسكي أكد أنه اكتفى بالضحك للرد على تلك الهتافات الاستفزازية التي تعرض لها في مقر ناديه القديم، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية الإثنين.

وقال مهاجم برشلونة: ""نعم، سمعت ذلك (هتافات هلا مدريد)، وضحكت، ولكن كان هناك أيضا بعض الذين هتفوا باسمي".

واستدرك: "كان ذلك رائعا حقا، في الأسابيع الأخيرة قابلت بعض الجماهير في الشارع الذين عبروا عن تفهمهم لوضعي وتمنوا لي كل خير".

وتطرق ليفاندوفسكي للحديث عن رحيله عن الفريق البافاري، حيث قال: ""أعلم أن هذا قد جرح الكثير من الجماهير، يمكنني أن أفهم ذلك، والآن أعتذر فقط عن ذلك".

وأضاف: "في ذلك الوقت كان من المهم والضروري بالنسبة لي أن أوضح أنني مستعد للتغيير، نحن جميعا بشر، وبعد 12 عاما في ألمانيا، كان من الواضح لي أن مرحلتي قد انتهت".

وأردف: "أردت توضيح ذلك، وبالطبع لم يكن من السهل على بايرن ميونخ أن يقبل البيع خلال هذه المرحلة، لقد كان وضعا صعبا لجميع المعنيين، وكان علينا أن نجد أفضل حل".

وأتم: "كنت بحاجة إلى هذا التغيير، هذا الانتقال إلى بلد آخر، إلى نادٍ آخر، أشعر كأنني طفل لديه لعبة جديدة".

وكالات