26.11°القدس
25.69°رام الله
24.97°الخليل
28.27°غزة
26.11° القدس
رام الله25.69°
الخليل24.97°
غزة28.27°
الأحد 21 يوليو 2024
4.71جنيه إسترليني
5.15دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.97يورو
3.65دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.15
جنيه مصري0.08
يورو3.97
دولار أمريكي3.65

قبل مواجهة برشلونة.. لماذا غرفة ملابس بايرن ميونخ على صفيح ساخن؟

توترت علاقة يوليان ناجلزمان, المدير الفني لبايرن ميونخ, ببعض نجوم الفريق، قبل المباراة المرتقبة ضد برشلونة، في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح ناجلزمان محاصرا بالضغوط بعد أن اكتفى بايرن ميونخ بالتعادل في آخر 3 مباريات في الدوري الألماني، ليفرط في 6 نقاط كاملة بأول 6 جولات في مشواره نحو الحفاظ على لقبه المفضل.

وكانت آخر مباراة خاضها الفريق البافاري في البوندسليجا شهدت تعادله على ملعبه بنتيجة 2-2 أمام شتوتجارت، ليتراجع ترتيب الفريق في البوندسليجا إلى المركز الثالث.

صحيفة "بيلد" الألمانية أكدت أن هناك حالة من التوتر سادت غرفة ملابس بايرن ميونخ، قبل يومين فقط من استقبال برشلونة، مساء الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا في دوري الأبطال.

وأضافت الصحيفة أن بعض نجوم البايرن، عبروا عن استيائهم من يوليان ناجلزمان بعدما انتقدهم الأخير، عقب التعادل أمام شتوتجارت.

ونقلت الصحيفة تصريحات المدرب الشاب عقب المباراة والتي أشعلت فتيل الأزمة حيث قال: "كان ينقصنا العدوانية في الاستحواذ على الكرة، لم نتمكن من التحكم في المجريات، اللاعبون لم يخاطروا وافتقدوا الشراسة للمضي قدما".

كما اختص ناجلزمان بعض اللاعبين بالنقد علنا وأضاف: "أتيحت لنا ثلاث فرص كبيرة للتسجيل، كان يتعين عليك تسجيل هدف ثالث، لكن سيرجي جنابري وجمال موسيالا وليروي ساني لم ينجحوا في ذلك".

الصحيفة الألمانية الشهيرة عادت وأوضحت أن لاعبي بايرن لم يتفهموا ما قام به المدرب، بعدم تحميل نفسه ولو جزء من مسؤولية الترنح المحلي.

كما أوضحت بيلد أن بعض اللاعبين يرون أن ناجلزمان عليه كذلك مراجعة الكثير من قراراته الفنية خلال المباريات القادمة.

يذكر أن بايرن ميونخ على عكس نتائجه المحلية، يسير بشكل جيد في بطولة دوري الأبطال إذ كان افتتح مشواره في البطولة بفوز مهم خارج ملعبه على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون رد ليحتل المركز الثاني في مجموعته بفارق الأهداف خلف برشلونة.

وكالات