10.51°القدس
9.9°رام الله
7.96°الخليل
13.82°غزة
10.51° القدس
رام الله9.9°
الخليل7.96°
غزة13.82°
الأحد 05 فبراير 2023
4.12جنيه إسترليني
4.82دينار أردني
0.11جنيه مصري
3.7يورو
3.42دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.12
دينار أردني4.82
جنيه مصري0.11
يورو3.7
دولار أمريكي3.42

بحضور ممثلين عن الجيش و"الشاباك"..

قناة عبرية تكشف عن توقعات خطيرة في الضفة الغربية خلال الفترة المقبلة.. تعرف عليها

القدس المحتلة - فلسطين الآن

توقعت قناة عبرية، الليلة الماضيةء، استمرار العمليات في الضفة الغربية خلال الفترة المقبلة في ظل حالة التوتر الأمني.

وبحسب القتاة "12" العبرية"، فإنه في ظل التوترات الأمنية وسلسلة العمليات في الأيام القليلة الماضية، جرت مناقشة مغلقة الثلاثاء، في لجنة الشؤون الخارجية والأمن المؤقتة في "الكنيست"، بمشاركة قادة كبار في المؤسسة الأمنية.

وأشارت القناة العبرية، إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تصعيدا في العمليات الموجهة ضد أهداف إسرائيلية ليس في الضفة الغربية المحتلة فحسب، وإنما داخل الخط الأخضر كذلك، بما في ذلك زيادة في شدتها وحجمها وتصعيدا في نوعيتها.

وأضافت: "كبار المؤسسة الأمنية وأعضاء في "الكنيست" حذروا حاضري جلسة المناقشة من مزيد من التصعيد، وكشفوا عن توقعات متشائمة إلى حد ما بشأن استمرار موجة العمليات وازديادها وتصعيد نوعيتها".

وأوضحت القناة العبرية أن المستوى الأمني لدى الاحتلال، متخوف من محاولات فصائل المقاومة الفلسطينية لتجنيد وتشكيل خلايا ستعمل على تنفيذ عمليات.

وعبرت عن مخاوف مؤسسة الاحتلال الأمنية من إقدام الشبان الفلسطينيين على تنفيذ عمليات تحاكي تلك التي نفذت مؤخرا ضد قوات الاحتلال ومستوطنيه في الضفة الغربية و القدس المحتلتين.

الجدير ذكره، أن حالة من التوتر تشهدها الضفة الغربية الآونة الأخيرة في ظل استمرار الاحتلال الإسرائيلي في سياسية القتل والتهويد والاعتقالات بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

المصدر: فلسطين الآن