19.44°القدس
19.09°رام الله
18.3°الخليل
20.14°غزة
19.44° القدس
رام الله19.09°
الخليل18.3°
غزة20.14°
الجمعة 26 ابريل 2024
4.76جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.08يورو
3.8دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.76
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.08
يورو4.08
دولار أمريكي3.8

بالتفاصيل والأسماء..

بالفيديو: "أيقونة الثورة" يكشف أسماء المشاركين في اغتيال الراحل ياسر عرفات

"أيقونة الثورة" يكشف أسماء المشاركين في اغتيال الراحل ياسر عرفات
"أيقونة الثورة" يكشف أسماء المشاركين في اغتيال الراحل ياسر عرفات

كشف موقع "أيقونة الثورة"، اليوم الأربعاء، في فيديو يظهر فيه ملابسات وفاة طبيب الأسنان الخاص بالراحل ياسر عرفات سعيد دّرس.

 وكشفت مشاهد الفيديو بأن الطبيب شارك في خلع ضرس العقل للرئيس عرفات خلال فترة حصاره في المقاطعة، وخلالها تم استغلاله ودسّ السم للراحل عرفات دون علمه.

 وبحسب الفيديو الذي تم نشره، فإن لجنة التحقيق الخاصة بوفاة عرفات كشفت أن الطبيب وهو ابن خالة حسين الشيخ عضو اللجنة المركزية لحركة فتح،  تم استغلاله لدسّ السم للرئيس دخل في حالة نفسية صعبة، وكان يتردد بشكل يومي على قبر الرئيس الراحل ويبكي.

وتشير اللجنة إلى أنه تم اغتيال الطبيب في شقته، وإخفاء الأدلة خشية من شهادته أمام لجنة التحقيق.

 ومن الجدير ذكره، أن طبيب أسنان عرفات، انضم للطاقم الطبي للراحل ياسر عرفات بواسطة حسين الشيخ، مما أثار علامات الاستفهام لدى لجنة التحقيق.

 ويكشف الفيديو عن إخفاء الملف الخاص باستشهاد الطبيب من المشفى عقب التحقيق بملابسات وفاته، خاصةً أن آثار الدماء كانت ظاهرة على ملابسه وجسده.

 وكشفت وثيقة سابقة نشرتها قناة "أيقونة الثورة" على تطبيق تلجرام، رسالة أرسلها اللواء توفيق الطيراوي لأعضاء المجلس الثوري واللجنة المركزية لحركة فتح لوضعهم في حجم المؤامرة وسعي المتنفذين لطمس معالم الجريمة التي طالت الشهيد ياسر عرفات والمعوقات التي واجهت اللجنة.

للمشاهدة من هنا 

المصدر: فلسطين الآن