16.27°القدس
16.94°رام الله
14.02°الخليل
19.16°غزة
16.27° القدس
رام الله16.94°
الخليل14.02°
غزة19.16°
السبت 27 ابريل 2024
4.79جنيه إسترليني
5.4دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.1يورو
3.83دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.79
دينار أردني5.4
جنيه مصري0.08
يورو4.1
دولار أمريكي3.83

القيادي أبو عرة: كلما زادت اعتداءات الاحتلال ازدادت المقاومة قوة وعنفوانا وثباتا

قال القيادي في حركة حماس الشيخ مصطفى أبو عرة، إن الاحتلال وهم إن ظن أن المقاومة في غزة والضفة ستضعف كلما زاد طغيانه وأذاه.

وأضاف أبو عرة: "غزة والمقاومة في كل مكان لن تضعف، وكلما ازداد طغيانهم وأذاهم ازدادت المقاومة قوة وعنفوانا وثباتا حتى يتوج ذلك بنصر عزيز وإزالة للمحتل من على الأرض".

وبين أن قيام الاحتلال باغتيال ثلة من القادة الميامين في غزة هو محاولة لترميم صورة الردع لديه والتي فقدها من خلال أعمال المقاومة سواء في الضفة أو ما حدث في رمضان عبر الساحات المختلفة، فيحاول الاحتلال ترميم الصورة المهترئة لدى الشارع الإسرائيلي.

وأشار إلى أن حكومة الاحتلال تحاول من خلال العدوان والاعتداء على أبناء شعبنا أن تطيل عمرها لا سيما مع تهديدات بن غفير لحل الحكومة، لأنها وبحسب وصفه لا تقوم بالواجب تجاه غزة، فهو يريد ردع المقاومة في الضفة وغزة.

وارتقى فجر اليوم، 13 شهيدًا بينهم 4 أطفال و4 سيدات، وأصيب 20 مواطناً بجراح مختلفة بينهم 3 أطفال و7 سيدات، خلال عدوان للاحتلال على قطاع غزة واغتيال ثلاثة من قادة سرايا القدس.

بدورها، نعت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الشهداء، مشيرة إلى أن "الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه الجريمة الجبانة، وعلى الاحتلال وقادته الذين بادروا بالعدوان أن يستعدوا لدفع الثمن بإذن الله".

كما حمّلت حركة حماس الاحتلال الصهيوني وحكومته الفاشية المتطرفة، المسؤولية الكاملة عن الجريمة البشعة وتداعياتها الخطيرة.

وأكدت أن إجرام الاحتلال وإرهابه المتصاعد ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة وعموم الضفة الغربية وفي القدس والمسجد الأقصى والداخل المحتل، سيدفع ثمنه غالياً، ولن يجلب له أمناً مزعوماً.

وذكرت أن الاحتلال لن يتمكن من تحقيق أهدافه ومخططاته العدوانية، بل سيزيد شعبنا ومقاومته الباسلة وحدة في كل ساحات الوطن وخارجه، وإصراراً على مواصلة الصمود والنضال، تمسكاً بالحقوق والثوابت ورداً للعدوان، حتى دحر الاحتلال وزواله.

المصدر: فلسطين الآن