12.83°القدس
12.68°رام الله
12.19°الخليل
18.93°غزة
12.83° القدس
رام الله12.68°
الخليل12.19°
غزة18.93°
الثلاثاء 07 مايو 2024
4.7جنيه إسترليني
5.28دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.74دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.7
دينار أردني5.28
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.74

لجنة ثلاثية للإنقاذ.. من هو رئيس الزمالك الجديد؟

ستقود لجنة ثلاثية جديدة نادي الزمالك المصري خلال الفترة المقبلة بشكل مؤقت، بعد استقالة جميع أعضاء مجلس الإدارة.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك باستقالة جماعية، يوم الجمعة الماضي، وذلك بعد ساعات قليلة من تعيين أحمد مرتضى منصور قائما بأعمال رئيس النادي.

وكان من المفترض أن تتولى لجنة ثلاثية إدارة نادي الزمالك، تتكون من المدير التنفيذي للنادي، بالإضافة إلى المدير المالي ومدير النشاط الرياضي، لكنهم تقدموا باستقالتهم.

من هم أعضاء اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك؟

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بيانا، مساء الإثنين، أعلنت فيه تعيين لجنة ثلاثية جديدة لإدارة شؤون نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقالت المديرية في بيانها: "فى ضوء الاعتذارات التى تقدم بها كل من المدير التنفيذى والمدير المالى ومدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة، قامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإصدار قرار يتضمن تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير للنشاط الرياضى".

وكشف البيان عن تعيين حسن موسي حسن عبدالكافي مديرا تنفيذيا للنادي، وأحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا، وأيمن عبدالمنعم أبوسريع مديرا للنشاط الرياضي.

وأوضح البيان أن اللجنة ستتولى تسيير شؤون نادى الزمالك خلال الأيام المقبلة فى ضوء اللوائح والنظم القانونية واللائحية المنظمة لهذا الشأن، دون الحديث عن الانتخابات المقبلة.

من هو رئيس الزمالك الجديد؟

وبحسب تقارير صحفية مصرية، فإن المادة 14 من اللائحة الاسترشادية لنادي الزمالك تشير إلى أن المدير التنفيذي للنادي هو من يتولى رئاسة لجنة مؤقتة لإدارة شؤون القلعة البيضاء في حالة استقالة مجلس الإدارة.

وبذلك سيكون حسن موسي حسن عبدالكافي هو رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك بشكل مؤقت.

أزمة الزمالك.. تحرك رسمي لإنقاذ "الأبيض"

وبحسب موقع "وان ثري" المصري، فإن حسن موسي يُعتبر الرئيس التاريخي لجهاز الهوكي بنادي الزمالك، كما شغل منصب نائب مدير عام النادي.

يُذكر أن بعض التقارير الصحفية أكدت أن اللجنة الثلاثية ستدير نادي الزمالك لحين إجراء الانتخابات المقبلة، والتي ستكون نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول أو بداية شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وكالات