28.32°القدس
27.7°رام الله
27.19°الخليل
27.11°غزة
28.32° القدس
رام الله27.7°
الخليل27.19°
غزة27.11°
الخميس 27 يونيو 2024
4.74جنيه إسترليني
5.29دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.01يورو
3.75دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.74
دينار أردني5.29
جنيه مصري0.08
يورو4.01
دولار أمريكي3.75

لليوم الـ259.. "إسرائيل" تواصل حربها على غزة مخلفةً شهداء وجرحى

غزة - فلسطين الآن

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، حربه على قطاع غزة لليوم الـ259، مخلفاً العديد من الشهداء والجرحى.

وإليكم آخر التطورات: استشهد 21 مواطناً في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم

وأفاد الدفاع المدني بغزة، بأن طواقمه انتشلت 5 شهداء من موظفي بلدية غزة بينهم مواطن بعد استهداف طائرات الاحتلال لكراج البلدية في شارع الوحدة وسط مدينة غزة ولا زالت طواقم الإنقاذ تبحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

كما وانتشلت طواقمه 5 شهداء وعدد من الجرحى بعد استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لشقتين سكنيتين تعودا لعائلتي "مشتهى وأبو العطا" خلف مدرسة دير اللاتين في منطقة غزة القديمة وسط مدينة غزة.

واستشهد مواطنان وأصيب آخر في قصف إسرائيلي استهدف منطقة خربة العدس شمالي مدينة رفح.

واستشهد مواطنين وأصيب 12 آخرون جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل في مخيم النصيرات، كما أصيب عدد آخر بجروح جراء قصف الدبابات لمواقع في مخيمي المغازي والبريج.

وفي مدينة دير البلح، استشهد مواطن وأصيب آخرون بجروح جراء غارة للاحتلال استهدفت المدينة.

واستشهد 8 مواطنين وإصابة آخرين في غارة شنها طيران الاحتلال على منزل في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، مساء أمس الخميس، وجرى نقلهم إلى المستشفى الأهلي العربي "المعمداني" في المدينة.

وأصيب عدد من المواطنين، فجر اليوم، في غارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت منزلين في حيي التفاح والشجاعية شرق مدينة غزة، نقلوا إثرها إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

وانتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثامين ثلاثة أطفال ووالدتهم من عائلة الراعي، من تحت أنقاض منزلهم الذي قصفه الاحتلال قبل يومين في مخيم النصيرات وسط القطاع.

ونسف جيش الاحتلال مباني سكنية بالحي السعودي غربي مدينة رفح، كما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الشمالية لمخيم النصيرات وسط القطاع، إضافة لإطلاق دبابات الاحتلال نيرانها على المناطق الشرقية لمدينة خان يونس.

المصدر: فلسطين الآن