24.35°القدس
24°رام الله
27.75°الخليل
26.93°غزة
24.35° القدس
رام الله24°
الخليل27.75°
غزة26.93°
السبت 05 أكتوبر 2024
5.01جنيه إسترليني
5.39دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.82دولار أمريكي
جنيه إسترليني5.01
دينار أردني5.39
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.82

"ثمنها أكثر من 20 قتيلا وجريحا.."

حزب الله يكشف حقيقة صور نشرتها قوات الاحتلال في منزل قرب الحدود اللبنانية

وكالات - فلسطين الآن

كشف حزب الله اللبناني حقيقية صور نشرتها قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب منازل جنوب لبنان.
وقال بيان لحزب الله اللبناني إن "الصور التي نشرها جيش العدو الإسرائيلي لجنوده قرب منازل في قرية حدودية في جنوب لبنان، تم تصويرها في بقعة جغرافية تبعد عشرات الأمتار عن الأراضي المحتلة، حيث كما يعلم الجميع أن بعض الجنوبيين بنوا منازلهم بالقرب من الحدود".

ونقل البيان، عن ضابط ميداني في غرفة عمليات المقاومة الإسلامية قوله؛ إن "الاحتلال يهدف للحصول على هذه الصور التي يحتاجها بشدّة نتنياهو المأزوم، كان الثمن أكثر من 20 قتيل وجريح في صفوف جنود النخبة، الأمر الذي أجبر الرقيب العسكري الإسرائيلي على إخفائه والتعتيم على الحدث".

وأضاف، أن "جنود النخبة في جيش العدو الإسرائيلي حاولوا عصر الجمعة، وبعد تغطية نارية مدفعية وجوية، التقدم من محورين باتجاه بلدتي مارون الرأس ويارون عند الحافة الأمامية، ولدى وصول القوات لنقاط الكمائن المعدّة مسبقا، فجر مجاهدو المقاومة الإسلامية عددا من العبوات (بعضها زُرِع بالأمس)".

وتابع، "أن المجاهدين اشتبكوا مع ضباط وجنود النخبة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والقذائف الصاروخية، من مسافات؛ ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف القوة المتسللة".

وكان جيش الاحتلال قد نشر صورا، زعم أنها في منازل داخل بلدة كفركلا اللبنانية.

ويواصل حزب الله تصديه لقوات الاحتلال التي تحاول التوغل بريا منذ أيام، جنوب لبنان، وأوقع في صفوفها خسائر بشرية ومادية، فضلا عن استمرار وتيرة القصف الصاروخي في عمق الأراضي المحتلة.

المصدر: فلسطين الآن