تجري فيس بوك اختبار جديد على الصفحات تتيح للشركات ومدراء الصفحات تخصيص رسائل رد جاهزة تقوم باستخدامها في تواصلها مع المستخدمين. وهذا الإجراء من شأنه توفير الوقت على مدراء الصفحات خاصة عند التعامل مع كمية كبيرة من الرسائل الواردة يومياً. وأتيحت الميزة التجريبية حالياً لعينة صغيرة من الصفحات، وتتيح لمدير الصفحة إنشاء رد جديد وحفظه لاستخدامه لاحقاً، كما تتيح البحث بسهولة بين مختلف الردود المحفوظة للاختيار من بينها. وعادة ما تخصص الشركات نماذج جاهزة من الردود الثابتة مثل الرد على رسائل الدعم الفني أو الطلب من المستخدمين إرسال بيانات محددة، وكانت سابقاً ما تنسخ وتلصق تلك الردود، فالآن أصبحت العملية أسهل حيث تتوفر على فيس بوك نفسه. وأضافت فيس بوك إمكانية تخصيص الرسائل على الرغم من أنها محفوظة وجاهزة مسبقاً، فمثلاً يمكنك تخصيصها بحيث يضاف اسم المستخدم المتلقي للرد أو اسم مدير الصفحة أو الموظف مثلاً وكذلك رابط الموقع بالتالي لا يشعر المستخدم بأنها رسالة جاهزة.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك ، وتحليل أداء موقعنا ، وتقديم المحتوى ذي الصلة (بما في ذلك
الإعلانات). من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لموقعنا
سياسة ملفات الارتباط.