زعم موقع "حدشوت24" العبري اليوم الأربعاء، "أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو لن ينقل خلال الفترة القريبة الأموال القطرية لقطاع غزة".
ووفقا للموقع العبري، فإن "حكومة الاحتلال اتخذت قرارا بعدم نقل الأموال حتى يتم وقف مسيرات العودة على السياج الفاصل أيام الجمعة".
وكانت مصادر مقربه من نتنياهو قالت ل"حدشوت24" مطلع الأسبوع بأن حكومة الاحتلال تدرس وقف نقل الأموال لغزة تماما ؛ وعدم السماح لحماس بالحصول على المزيد من النقود.
يذكر، أن قطر تحول أموالاً لقطاع غزة بموافقة "إسرائيل" ضمن إجراءات التخفيف من الحصار المفروض على قطاع غزة مقابل التهدئة على الحدود.
وتتضمن المنحة القطرية أموالاً تصرف لموظفي قطاع غزة والجرحى والعاطلين عن العمل، تقدر بـ15 مليون دولار بشكل شهري.
