26.68°القدس
26.44°رام الله
25.53°الخليل
29.4°غزة
26.68° القدس
رام الله26.44°
الخليل25.53°
غزة29.4°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

الأسير أحمد بسيسي يدخل عاماً جديداً في سجون الاحتلال

1013678353
1013678353
الضفة المحتلة - فلسطين الآن

أفادت مؤسسة "مهجة القدس للشهداء والأسرى" اليوم الجمعة، أن الأسير أحمد إبراهيم أحمد بسيسي (40 عاماً) من بلدة رامين قضاء مدينة طولكرم، يدخل اليوم عامه السادس عشر في سجون الاحتلال.

واعتقلت قوات الاحتلال بسيسي بتاريخ 18/01/2004م، وأصدرت المحكمة بحقه حكماً بالسجن (25) عاماً، بتهمة الانتماء والعضوية في سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي والتخطيط لـ "عملية نتانيا" التي نفذها الاستشهادي رامي غانم من دير الغصون بمدينة طولكرم.

من الجدير بالذكر أن الأسير أحمد بسيسي ولد بتاريخ 01/08/1979م، وهو متزوج، ولديه ابن واحد، ويقبع حالياً في سجن النقب الصحراوي، وهو شقيق الأسير زيد بسيسي.