24.45°القدس
24.21°رام الله
23.3°الخليل
27.81°غزة
24.45° القدس
رام الله24.21°
الخليل23.3°
غزة27.81°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

حماس: يجب أن تبقى "إسرائيل" العدو المركزي للأمة

n82885459-72284121
n82885459-72284121
غزة - فلسطين الآن

قال المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس حازم قاسم، إن "إسرائيل" يجب أن تبقى العدو المركزي للأمة، وأن تظل فلسطين القضية الأولى للعرب.

وأكد قاسم في تصريح له مساء اليوم الأحد، أن "إسرائيل تثبت مرة أخرى في كل يوم أنها عدوة لكل مكونات الأمة، وتمارس عدوانها بكل صلف ضد الأرض العربية"، في تعريض بالقصف الإسرائيلي للأراضي السورية اليوم.

وشدد أنه "يجب أن تبقى إسرائيل العدو المركزي للأمة، وتظل قضية فلسطين هي قضية العرب الأولى"، مضيفًا "إن التصدي لسياسة الاحتلال يتطلب توحيد جهود وطاقات الأمة في مواجهته، ونبذ الخلافات الطارئة التي تمر بها الأمة".